مركز تحميل الألعاب
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا الرائعة

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا الرائعة

 تحميل لعبة كاندي كراش ساجا الرائعة

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا الرائعة
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا الرائعة

هناك الكثير من الألعاب التي نقوم بتحميلها على الهاتف الذكي، لكن إن كنت تريد تجربة أفضل لعبة خاصة بالهواتف على الإطلاق، يجب عليك تجربة لعبة كاندي كراش المتميزة، اللعبة التي نالت على إعجاب الكثير من المستخدمين والتي قام بتحميلها الملايين من مستخدمي الهواتف الاندرويد من على متجر جوجل بلاي أو مستخدمي الايفون من على متجر آب ستور.

ذلك بسبب ما تقدمه هذه اللعبة من مميزات وإمكانيات للمستخدمين تؤهلها أن تصبح من أفضل العاب الذكاء والتي تنشط العقل، سنتعرف من خلال هذا المقال على أهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة، عليك تحميل اللعبة وخوض أفضل تجربة ذكاء مع هذه اللعبة الرائعة.

مميزات اللعبة:

اللعبة تحتوي على مميزات كثيرة جدًا سنناقشها في شكل نقاط مبسطة.

1- اللعبة تدعم الكثير من اللغات مما يجعلها متوافقة مع العديد من الأشخاص من مختلف البلاد.

2- اللعبة تتيح لك خيارين الأول أن تقوم بخوض اللعبة بمفردك وهذا لا يتطلب توافر شبكة الإنترنت والثانية هي أن تقوم بالتنافس مع الأصدقاء وذلك يزيد من الحماس داخل اللعبة ويدفعك إلى تخطي مستويات أكثر ولكن هذه المنافسة تتطلب توافر إتصال بشبكة الإنترنت.

3- كلما استطعت الفوز وتخطي مستويات ومراحل أكثر وأكثر تفوز بالعديد من الجوائز التي تمكنك من شراء أي شئ من متجر اللعبة الخاص لتقوم بتحسين مستواك داخل اللعبة.

4- تصميم اللعبة مميز للغاية واللعبة متوفرة بجودة عالية جدًا والإعدادات الخاصة باللعبة لا يوجد أي صعوبة في ضبطها.

5- من أكثر ما يميز اللعبة هي أنها تتوافر للكثير من الأنظمة، حيث يمكنك تجربتها على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون ويمكنك تجربتها على جهاز الحاسوب الخاص بك أو اللاب توب.

6- اللعبة توجد على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد بشكل مجاني، توجد أيضًا على متجر آب ستور لمستخدمي الايفون بشكل مجاني فلا تحتاج لأي من طرق الدفع للحصول على تلك اللعبة الرائعة.

كانت هذه هي أهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة، لكن يوجد عيب واحد يواجه المستخدمين في هذه اللعبة وهو أنك كلما استطعت الفوز وتخطي المستويات والانتقال الى المستويات التي تليها تجد صعوبة في اللعبة وتزداد تعقيدًا أكثر وأكثر مما يعيق بعض المستخدمين عن تخطي جميع مراحل ومستويات اللعبة.

لكن مازالت هذه هي أفضل لعبة متوفرة للهواتف الذكية والتي حصلت على أكثر من 500 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي للاندرويد فقط.

يوجد في هذه اللعبة العديد من المستويات وتم تقسيم هذه المستويات إلى عدة مستويات وهي.

1- المستوى الأول : هي المستويات الخمسة الأولى في اللعبة.

2- مستويات الهلام : هذه المستويات تبدأ من المستوى 6 إلى المستوى 10.

3- مستويات المكونات : هذه المستويات تبدأ من المستوى 11 إلى المستوى 125.

4- مستويات طلب الحلوى : هذه المستويات تبدأ من المستوى 126 إلى المستوى 1687.

تحدثنا في هذا المقال عن كل مايخص اللعبة المتميزة لعبة كاندي كراش ومابها من مميزات ومستويات تخوضها داخل اللعبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.