مركز تحميل الألعاب

تحميل لعبه ديابلو ايمورتال – Diablo Immortal 3

تعتبر لعبة ديابلو ايمورتال 3 لعبة هواتف أسطورية وهي واحدة من أشهر ألعاب تقلد الأدوار في تاريخ صناعة الألعاب و هي أحدث أجزاء سلسلة Diablo الشهيرة التي طورتها ونشرتها شركة Blizzard Entertainment وهي متاحة الآن على الهواتف الذكية بنظامي iOS و Android

شرح لعبة ديابلو ايمورتال 3 :

تقع أحداث لعبة ديابلو ايمورتال 3 بعد 5 أعوام من الجزء الثاني من اللعبة، و القصة أن خطر جديد يهدد العالم ويجب عليك مواجهته عن طريق تجميع الشظايا من أرجاء عالم اللعبة، حيث يتم استخدام الشظايا في استدعاء الشياطين.

قصة لعبة ديابلو ايمورتال رائعة جدا وتجذب اللعب بشكل كبير ، كما أنها تحتوي على عدد كبير من الشخصيات والأحداث لذلك ستجد نفسك مشدودًا لمعرفة الاحداث.
لعبة ديابلو ايمورتال تحتوي على عدد من الشخصيات، و ستفضل إعداد أكثر من شخصية لتلعب بها خصوصا وأن كل شخصية لها المميزات الخاصة بها.

من مميزات لعبة ديابلو ايمورتال 3 هو أسلوب اللعب الذي يجعلها لعبة فريدة من نوعها.

تعتمد اللعبة على قتال الوحوش وكلما قمت بقتل الوحوش حصلت على نقاط خبرة وغنائم تستخدمها في تقوية شخصيتك،


الأرقام مهمة بشكل كبير في اللعبة ، مثلا مستوى الشخصية الخاص بك وقوة السلاح والعتاد ، مقارنة بمستوى صحة العدو ومدى الضرر الذي يتسبب به.

خريطة اللعبة شبه مفتوحة تقريبًا وهي تحتوي على وحوش في كل مكان ما عدا الأماكن الآمنة فقط، الوحوش موزعة على الخريطة بنظام المستويات، فمثلًا توجد منطقة تحتوي على وحوش من المستوى 20 إلى 30،.
كذلك تجد الوحوش بأعداد كبيرة جدًا ولهم القدرة على ملاحظتك والهجوم عليك، لذلك قد تواجه أعداد كبيرة جدًا من الوحوش والأعداء.
لكل وحش تقريبًا تصميمه الفريد وطريقته في القتال، والوحوش المميزة يمكنها إحداث تأثير معين مثل تسميمك لوقت مؤقت أو استخدام حائط لتحجيم حركتك لفترة مؤقتة.

روابط تحميل لعبة ديابلو ايمورتال 3 :

رابط تحميل لعبة ديابلو ايمورتال 3 للموبايل – اندرويد :

رابط تحميل لعبة ديابلو ايمورتال 3 للايفون :

Leave A Reply

Your email address will not be published.