مركز تحميل الألعاب

تحميل لعبة أندرويد دايموند داش diamond dash

تحميل لعبة أندرويد دايموند داش download diamond dash for android

تحميل لعبه  دايموند داش diamond dash

تعتبر لعبة دايموند داش diamond dash من أشهر ألعاب سرعة البديهة على الإطلاق، فما الذي يمكن أن تفعله في ستين ثانية ويجعلك تدرك متعة تحدي الوقت والتغلب عليه؟ وفق إحصاءات شركة «آب داتا» App Data، يبدو أن ما يزيد على 90 مليون لاعب نشط على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إضافة إلى خمسة ملايين آخرين من ممارسي الألعاب الإلكترونية عبر «آي فون» و «آي بود» و «آي باد»، يرون أن الإجابة هي: مزاولة لعبة «دايموند داش» Diamond Dash. إذ تتنافس هذه الملايين على ممارسة هذه اللعبة شهرياً. ومن المتوقع أن يرتفع عدد ممارسي اللعبة بعد أن صُنِع تطبيق عنها أخيراً يتوافق مع تقنية «أندرويد» Android والأجهزة التي تتعامل معها مثل «غلاكسي» و «زووم» و «نوت» وغيرها.
بدءاً من الجولة الأولى يكتشف اللاعب أن اللعبة على رغم بساطتها ظاهرياً، تحتاج إلى تركيز ذهني متواصل لاجتياز مراحلها الأولية. فمع كل مرحلة تزداد الحماسة في اللعبة. ومع الوصول إلى مراحل متقدمة، يتمكن اللاعب من الحصول على جوائز مختلفة، تشمل حيوات إضافية أو مفرقعات لتفجير ألماس أو جرعة من الوقت الإضافي وغيرها.
وتتناسب هذه اللعبة مع قدرات اللاعبين من أعمار مختلفة. وتساعد صغار السن على التركيز، وترفع من مستوى انتباههم إلى التفاصيل، كما تعزز سرعتهم في اتخاذ القرار. وتعيد تنشيط الانتباه والتركيز لدى الكبار أيضاً.

اللعبه مخصصة لأجهزة الأندرويد فسارع الآن وحمل نسختك من قسم “تحميل الالعاب“ التابع لموقع “كعكي“…..

تذكر حين تقوم بتحميل الالعاب أن كعكي هو هدفك للحصول على احدث الاصدارات من جميع الألعاب .


Games description:

Diamond Dash is an addictive classic gem game in which the objective is to earn XP and achieve high scores while advancing through the levels. How to play? Remove three or more gems of the same color by tapping on groups and keep playing the sixty levels available, trying to beat your previous score every time. As you play on, you will be unlocking new secrets and power-ups that will help you make the game more interesting and exciting. In order to keep enjoying the game for a long while, you can purchase power-ups, you can also ask your friends or simply wait for a refill The game is FREE but you will need lives to keep enjoying the fun. You have 3 options: WOOGA is the developer of this puzzle game with an excellent design, a puzzle application with amazingly smooth controls and a great power of addiction. You wont mind the lack of originality, as the power-ups make it a great and fun game to play at all times.

معلومات عن اللعبه:

الترخيص

الحجم

تحميل اللعبه

Free

20.630 MB

External Mirror

نسخة الكمبيوتر

External Mirror

2 Comments
  1. غير معروف says

    العاب المسات الدهابي

  2. غير معروف says

    مرحبا بكم

Leave A Reply

Your email address will not be published.